نتائج التقويم الكتابي الشامل رقم 1 الدورة 2 - الأوائل الى غاية 15 على 20 - الثانية إعدادي

بسم الله الرحمن الرحيم








نتائج التقويم الكتابي الشامل رقم 1 الدورة الثانية
الأوائل إلى غاية : 15 على 20



الثانية 4
ملحوظة : هذه العلامة (*) تعني : استفاد(ت) من 1+
1- لطيفة لهرم * : 20.5
2- سارة حسني * : 20 
3- ريم حنصالي : 19.5
4- اية عبادي * : 19 
5- إيمان بن بوطيب * : 18.5
6- لينة فرحي * - سناء زروال * : 18
7- عثمان حداد – حنان البشيري * : 17
8- زكية العلوي * - إكرام بوزويرة * : 16.5
9- سكينة بوزويرة * - صفاء قنيف * - يوسف التاقي – حنين أصريح  : 16
10- ادم بن زينب : 15.5



الثانية 5
1- مروى الحركاتي * : 20
2- ثريا شركي * : 18
3- ياسين الغنام * - ضحى مرابطي * - مريم لشكر *  : 17.5
4- سلمى ايت عيسى  : 17
5- زينب ازم – رميساء الزاهيدي * : 16
6- إسراء أبو اليراء * : 15

هنيئا للمتفوقين و المتفوقات، ومرحبا بمن انضم إلى الأوائل، نرجو أن يحافظ على مكانته.
من كتب تعليقا فليكتب اسمه و قسمه.
من لديه 1+ ولم يجد علامة (*) أمام اسمه فليكتب لي ذلك في التعليقات .
ابقوا في منازلكم، وتابعوا دراستكم بالجدية التي أعرفها فيكم.
ندعو الله أن يرفع هذا الوباء، وينتهي هذا البلاء، وتعودون للتنافس من جديد على المراتب الأولى، ليس في اللغة العربية فحسب ، بل في كل المواد.
بالتوفيق.
أستاذ اللغة العربية

تعليقات

  1. إكرام بوزويرة 2/4 لقد جمعت خمس بطاقات حمراء و شكرا

    ردحذف
  2. سناء زروال 2/4لقد جمعت خمس بطاقات حمراء وشكرا

    ردحذف
  3. ادم بن زينب لدي +1 2/4 وشكرا

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا لك يا استاذ

    ردحذف
  5. السلام عليكم أستاذ لقد جمعت ست بطاقات حمراء وأربع بطاقات زرقاء وشكرا أنا سارة حسني من قسم 2/4

    ردحذف
  6. ابنتي مروى في القسم 3/1 عندها (1+)

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم تدارك الأمر . و سيتغير موقعها في الترتيب..

      حذف
  7. شكرا أستاذ على مجهوداتك التي تبدلها من أجلنا لكن هناك بعض التلاميذ لم يجمعوا 5 بطاقات ولديهم نجمة أنا سارة من قسم 2/4

    ردحذف
    الردود
    1. حسنا .. سيتم التأكد لاحقا من ذلك. و سيتم تأجيل زيادة النقطة حتى يكملوا جمع البطاقات الخمس. أنا حاليا توقعت فقط أنهم اكملوها. شكرا سارة للملاحظة.

      حذف
  8. انا لدي +1 لم اجدها على نقطتي يا استاذ

    ردحذف
  9. دائما مرتبتي هي 3
    استاد لقد حصلت على 17،5ادا نقطتي هي 18،5؟

    ردحذف

إرسال تعليق

Popular Posts